The policy of answering trainee inquiries when providing training in synchronous and asynchronous electronic mode

في الدورات المتزامنة يكون التواصل مباشرة أثناء الدورة مع المتدربين والإجابة على أي استفسارات لهم من خلال الشات   للفصول الإفتراضية
أو الحديث المباشر

في الدورات المتزامنة وغير المتزامنة يتم وضع منتديات خاصة من خلال موقع المركز أو الواتس آب أو التليجرام للحوار مع المتدربين والإجابة على استفساراتهم من قبل المدرب والمركز .
في الدورات الغير متزامنة يتولى الدعم الفني الاجابة على التساؤلات من خلال عدد من القنوات
 ( البريد الألكتروني / الواتس آب / رسائل الجوال / التعليقات داخل الدورة

🔸التواصل من خلال شات  الموقع الإلكتروني  على مدار الساعة:   https://ethra-t.sa/

🔸التواصل من خلال الإيميل:  [email protected]
🔸التواصل من خلال الواتساب:  0531400090
🔸رقم هاتف خدمة العملاء على مدار الساعة    ثلاث فترات   عمل   0531400090 متاح  اتصال
🔸رقم تواصل  مباشر مع مدرب  الدورة وقت الدورة   0531400090 متاح جميع  تطبيقات التواصل او الاتصال


🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸

سياسة التصعيد
اذا لم يتم الرد خلال  24  ساعة  نرحب بكم التواصل  مع مدير المركز   0531400090

🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸


 سياسة التواصل :

  1.  احترام المشاركات بين المتدربين والهيئة التدريبية .
  2.  المبادرة بطلب التوضيح من المتدرب في حال استصعب عليك موضوع ما .
  3.  تجنب التعميمات المتحيزة ودعم الأراء بحقائق ومصادر موثوقة . 
  4. تقبل الاختلاف والايقان بأن التعرف على آراء الآخرين هو جزء من تجربة التعلم .
  5.  الاخذ في الاعتبار أن كل مشاركة في البرنامج يتم الاطلاع عليه من قبل المدرب وادارة المركز . 
  6. الاطلاع على جميع مواضيع النقاش المنشورة قبل اضافة أي رد أو نشر أي موضوع لمنع التكرار . 
  7. التحقق عند ارسال مرفقات من امكانية استعراضها من قبل الآخرين.
  8.  عدم المساس بما من شأنه التأثير على حقوق المواطنة في المملكة لكل فرد من حيث انتمائه الفكري والسياسي أو الديني


🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸


ارشادات التواصل :

  1.  يجب ان تتصف الافكار المطروحة بالتنظيم والتسلسل خلو المشاركة من الاخطاء اللغوية . 
  2. اللباقة في استخدام الالفاظ