سياسة الدعم الفني

 

 

نلتزم بتوفير الدعم الفني والتقني والمساندة الاكاديمية لكل المستفيدين من نظام التعليم الالكتروني في كل البرامج بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع.

 

القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها:

  1. توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة.
  2. الالتزام بآداب الحوار.
  3. الاحترام.
  4. عدم الإساءة.
  5. عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية.


القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني او التعليمي اتباعها:

  1. الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة المتوقعة لكل قناة.
  2. الالتزام بآداب الحوار.
  3. الاحترام.
  4. عدم الإساءة.
  5. عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية أو رياضية.

 

الخدمات التكاملية لعملية الدعم الفني

  1. حل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
  2. التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها بالطرق الصحيحة
  3. مساعدة المستخدمين في إنشاء الحسابات الخاصة به.
  4. مساعدة المتدرب على استخراج الشهادة من منصة عصارة.

 

الإشراف على الدعم الفني والتواصل مع العملاء نص السياسة:

نلتزم بتوفير الدعم الفني والتقني والمساندة الاكاديمية لكل المستفيدين من نظام التعليم الالكتروني في كل البرامج بشكل دائم عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع.

 


 القواعد والآداب التي يجب على المستفيد اتباعها:

  1. توضيح المشكلة بالتفصيل لممثل الدعم الفني والتعليمي من خلال أي قناة.
  2. الالتزام بآداب الحوار.
  3. الاحترام.
  4. عدم الإساءة.
  5. عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية أو رياضية.

 

 القواعد والآداب التي يجب على ممثل الدعم الفني او التعليمي اتباعها:

  1. الرد على استفسارات المستفيدين بمهنية خلال المدة المتوقعة لكل قناة.
  2. الالتزام بآداب الحوار.
  3. الاحترام.
  4. عدم الإساءة.
  5. عدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية أو رياضية.

 

الخدمات التكاملية لعملية الدعم الفني

  1. حل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
  2. التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها بالطرق الصحيحة
  3. مساعدة المستخدمين في إنشاء الحسابات الخاصة به.
  4. مساعدة المتدرب على استخراج الشهادة من منصة عصارة.